برامج APPS 2

اخفاء الصور
تطبيق «Sectos» لمستخدمي الاندرويد يسمح باخفاء وقفل الصور أو الفيديو على الجهاز, كما يمكنه جعل التطبيق مخفيا ولا يظهر على الشاشة الرئيسية مع التطبيقات الأخرى، وبمجرد فتح التطبيق يطلب من المستخدم إدخال النمط السري الخاص به، وأيضا اختيار بريد الكتروني بحيث اذا نسي النمط السري الذي ادخله في اي وقت ،يقوم بإرسالة له.
أغاني مجانية
تطبيق « Spotify» لمستخدمي الأندرويد يتيح للمستخدمين الوصول الى الملايين من الاغاني مجانا على الهواتف والتابلت، حيث يتيح للوصول الى الملايين من الاغاني على الكمبيوتر، كما يشمل التطبيق على الاستماع الى جميع قوائم التشغيل التي قام المستخدم بإنشائها وقوائم من الاشخاص الذين يتابعهم، كما يوفر اكتشاف الموسيقى الجديدة وحفظها.
تويتر شامل
تطبيق « Tweedle» لمستخدمي الاندرويد يمتاز بواجهته الرائعة والبسيطة وباستخدامه السهل، وأيضاً ببساطة محتواه، ويجلب للمستخدم المنشن والتايم لاين والرسائل الخاصة، ولكن بشكل رائع وبسيط وممتع في نفس الوقت، ويعرض  عدد التغريدات ومفضلته وأكثر من ذلك، كما يأتي التطبيق مع أداة مصغرة لإعطائه الوصول السريع الى ميزات هامة مثل التغريد, التقاط صورة والبحث من الشاشة الرئيسية.
حجم الصور
تطبيق «NoCrop» لمستخدمي الايفون يقوم بمشاركة الصور بحجمها الكامل على الإنستقرام، حيث يواجه الكثير من المستخدمين  مشكلة قص أجزاء من الصورة من أجل إدراجها في حساباتنا في الإنستقرام, وذلك بسبب قيود التطبيق على حجم الصورة العام, لكن مع هذا التطيق وجدا الحل وبطريقة سهلة جدا، حيث إن البرنامج يسمح بتصغير حجم الصورة وعدم خسارة أي جزء منها.
تصوير احترافي
تطبيق «Vyclone» لمستخدمي الايفون يعمل على التصوير بأكثر من زاوية لمشهد الفيديو الواحد،  حيث يعطي المستخدم خيار التصوير من أكثر من زاوية في نفس الوقت, كما يسمح له بدمج  أكثر من مقطع وأكثر من صورة وإنتاج  فيديو قصير تتنوع فيه اللقطات من عدة من زاويا, فكرته بسيطة لكن النتيجة مذهلة.
استخدام البيانات
تطبيق «DataMan» لمستخدمي الايفون يقدم لهم بيانات حول مقدار استخدامك الانترنت، سواء على الوايرلس أو على شبكة، والتطبيق يقوم بإعطاء المستخدم خيارات بالمدة الزمنية التي يريد حساب كمية البيانات المستخدمة وهي إضافة جداَ جميلة ومناسبة للأشخاص الذين يستخدمون باقات أسبوعية أو شهرية، أو يمكنه تسجيل عدد محدد من البيانات، وسوف يلاحظ نسبة مئوية في واجهه التطبيق لمقدار استخدامك للبيانات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةتكنولوجيا2013

تطوير :Abdulwahab