معلومات جديدة عن الجهاز اللوحي Xperia Z2 من سوني


Xperia Z2

من المتوقع أن تعلن سوني بعد عدة أيام عن مجموعة مميزة من ابتكاراتها للعام الحالي وذلك في إطار مشاركتها في معرض MWC 2014 الذي بدأ يلوح في الأفق ، أحد هذه الابتكارات هو الهاتف Xperia Z2 الملقب بـ سيريوس واليوم أشارت بعض التقارير الواردة بأن الشركة ستطلق أيضاً جهاز لوحي جديد يحمل اسم Xperia Z2 أيضاً .
وحسب  المعلومات التي نشرها المسرب الشهير@evleaks حول مواصفات اللوحي القادم نجد شاشة عالية الجودة full HD بقياس 10.1 إنش وبدقة عرض تبلغ 1200*1920 بكسل وبالنسبة للأداء يمتلك اللوحي المذكور معالج رباعي النواة يعمل بتردد 2.3 جيجاهرتز إلى جانب ذواكر وصول عشوائي 3 جيجابايت إضافةً إلى سعة تخزين داخلية 16 جيجابايت قابلة للزيادة من خلال استخدام بطاقة تخزين خارجية micro SD ويمتلك اللوحي أيضاً بطارية باستطاعة 6000 ملي أمبير في الساعة .
وللمولعين بالتقاط الصور والفيديوهات تم تزويد الجهاز بكاميرا ذات دقة تبلغ 8 ميغابكسل إضافةً إلى كاميرا أمامية لمكالمات الفيديو بدقة 2 ميغابكسل ، وكما هو الحال بالنسبة للوحي Xperia Z السابق سيتم تزويد Xperia Z2 بهيكل مقاوم للغبار والماء وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات .
ومن المتوقع أن يكون اللوحي الجديد أرق وأخف وزناً من الإصدار السابق ، مزيد من المعلومات حول الموضوع تتابعونها حال ورودها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةتكنولوجيا2013

تطوير :Abdulwahab