تحديث حالة على فيسبوك تكلف رجل 80 ألف دولار

تحديث حالة على فيسبوك تكلف رجل 80 ألف دولار
صحيح أن مواقع التواصل الاجتماعية رائعة ، ولكن أحيانا تكلف خسائر غير متوقعة ، فمثلا تحديث حالة كتعبير عن الرأي ، قد يزعج الآخرين ، ويؤثر بشكل سلبي عليك أو على وظيفتك في بعض الأحيان ، تحديثات الحالة على تويتر و فيسبوك لها سوابق كثيرة لأضرار حدثت للمستخدمين ، طبعا دون قصد ، والآن القصة الجديدة لدينا تتحدث عن فتاة تدعى دانا ” Dana Snay ” ، حيث قامت بنشر بوست ” تحديث حالة جديد ” سيكلف والدها 80 ألف دولار أمريكي ! .
السيد Patrick Snay ، والد الفتاة ، كان لديه دعوى قضائية بخصوص مدرسة كان قد عمل بها ، و كان قد ربح الدعوى ماديا بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي ، بالإضافة إلى تعويضات تسوية تقدر بـ 80 ألف دولار ، ولكن المشكلة أن ضمن البنود القضائية كان يجب على الوالد أن يتحفظ على هذه القصة ولا يتكلم بخصوص هذا الموضوع مع أي أحد .
ولكن مثله مثل أي رجل محب لعائلته ، فقد أخطأ وتكلم مع أسرته بهذا الشأن ، والفتاة من شدة فرحها عندما سمعت بذلك ، ذهبت إلى فيسبوك و قامت بتحديث حالتها ” Mama and Papa Snay won the case against Gulliver. Gulliver is now officially paying for my vacation to Europe this summer.! ”
لقد شاركت كل أصدقائها أن والدها و والدتها قد كسبوا الدعوى و أن إجازتها إلى أوروبا أصبحت معلنة رسميا ! ، ولكن ليس بعد هذا البوست للأسف ، حيث أن مانشرته على فيسبوك جعل الكثير من الناس على دراية بالقصة ، وبالتالي تم اعتبار ذلك اخلال في شروط الحكم ، وبالطبع المدرسة سمعت بذلك ، وأدركت أن شروط التسوية الآن ليست حاضرة ، مما يعني أن كل تعويضات التسوية ” 80 ألف دولار أمريكي ” ذهبت مع الريح ، وسيقوم الوالد بردّها قانونيا ، و إجازة دانا ” ذهبت مع الريح ” .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةتكنولوجيا2013

تطوير :Abdulwahab